الحقيبة التربوية
نرحب بزوارنا الاعزاء في منتدى الحقيبة التربوية و نتمنى ان لا يبخلوا عنا بتسجيلهم من اجل المشاركة و اغناء المنتدى بارائهم و مقترحاتهم فالف مرحبا. المشرف: محمد راجي

قصة حب عذري...!

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

default قصة حب عذري...!

مُساهمة من طرف Admin في السبت 09 مارس 2013, 14:00

قصة حب عذري...!






كان شاب و شابة يعشقان بعضهما لحد الموت وكانا دائما يذهبان سويا للحدائق العامة ويأخذان من هذه الحدائق ملجأ لهما من عناء تعب العمل المرهق في الأستوديو ..وكانا يعيشان الحب بأجمل صوره ..فلا يستطيع احد أن يفرقهما عن بعضهما إلا النوم ..وكانا دائما يلتقطان الصور الفوتوغرافية لبعضهما حفاظا على ذكريات هذا الحب العذري ..

في يوم من الأيام ذهب الشاب إلى الأستوديو لتحميض بعض الصور وعندما انتهى من عملية التحميض وقبل خروجه من المحل رتب كل شيء ووضعه في مكانه المناسب من أوراق ومواد كيميائيه خاصة بالتحميض لان حبيبته لم تكن معه نظرا لارتباطها بموعد مع أمها, وفي اليوم التالي جاءت الفتاه لتمارس عملها كالمعتاد في الصباح الباكر. أخذت تقوم بتحميض الصور ولكن حبيبها في الأمس اخطأ في وضع الحمض الكيميائي فوق بمكان غير آمن ..وحدث ما لم يكن في الحسبان بينما كانت الفتاه تشتغل رفعت رأسها لتأخذ بعض الأحماض الكيماوية, فجأة...وقع الحامض على عيونها. حضر كل من في المحل مسرعين لنجدتها كانت في حالة خطيرة, أسرعوا بنقلها إلى المستشفى وبلغوا صديقها بذلك عندما علم صديقها بذلك عرف أن الحمض الكيميائي الذي انسكب عليها هو اشد الأحماض قوة. عرف أنها سوف تفقد بصرها.

تتبع.........................



مع تحيات: محمد راجي




bounce ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق لكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق ان تضحي من اجله bounce


Admin
Admin

المغرب وسام
عدد المساهمات : 772
نقاط : 1933
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/03/2012
العمر : 45
الموقع : http://alhakibattarbawiya.voila.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhakibattarbawiya.voila.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى